أصبحت وسائل الإعلام الرقمية وسيلة تواصل أساسية بين المؤسسات والأفراد

الإعلام

تعمل الهيئة على التعريف والتوعية بالتقييس والأنشطة المرتبطة به للقطاعين الصناعي والتجاري، بالإضافة إلى المستهلك، وإبراز جهودها في الارتقاء بجودة المنتجات والسلع والمواد المصنعة محلياً أو المستوردة المعروضة في السوق الخليجية المشتركة، وتوعية المستهلكين في الدول الأعضاء للحد من استخدامهم أو استهلاكهم للسلع والمنتجات المغشوشة والمقلدة والمواد غير المطابقة للمواصفات القياسية، وذلك من خلال مختلف الوسائل الإعلامية ومنها:

1- مجلة التقييس الخليجي وموقعها الإلكتروني.

2- صفحات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي. (تويتر، فيس بوك، انستجرام، يوتيوب)

3- المشاركة في الفعاليات والمعارض ذات العلاقة.

4- إصدار الكتيبات والمطويات التوعوية.

5- الأفلام التوعوية.

6- الرسائل التوعوية (الرسائل النصية، حملات البريد الإلكتروني،الخ).

5- الاحتفال بأيام التقييس الخليجية والإقليمية والدولية.

أحدث الأخبار

هيئة التقييس تصدر العدد الـ 21 من مجلة التقييس الخليجي
يوليو 23, 2018 هيئة التقييس تصدر العدد الـ 21 من مجلة التقييس الخليجي اقرأ المزيد +
الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يزور جناح هيئة التقييس في معرض “لكِ القيادة”
يوليو 12, 2018 الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يزور جناح هيئة التقييس في معرض “لكِ القيادة” اقرأ المزيد +
هيئة التقييس تشارك في معرض وملتقى لكِ القيادة
يوليو 7, 2018 هيئة التقييس تشارك في معرض وملتقى لكِ القيادة اقرأ المزيد +
هيئة التقييس تشارك في أعمال الحوار الثاني للتجارة والاستثمار في بروكسل
يوليو 2, 2018 هيئة التقييس تشارك في أعمال الحوار الثاني للتجارة والاستثمار في بروكسل اقرأ المزيد +
X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا