هيئة التقييس الخليجية تنظم الندوة الثانية لسفراء التقييس

مايو 23, 2024
 
هيئة التقييس الخليجية تنظم الندوة الثانية لسفراء التقييس
 

نظمت هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الندوة الثانية لسفراء التقييس تحت عنوان (دور التقييس في سلامة المستهلك) وذلك في مقرها بحي السفارات بمدينة الرياض، بتاريخ 20 مايو 2024م.

وتزامن تنظيم الندوة مع احتفال الهيئة السنوي باليوم العالمي للمترولوجيا الذي يصادف يوم 20 مايو من كل عام، وجاء هذا العام تحت شعار “نقيس اليوم لغدٍ مستدام”.

تضمنت فعاليات الندوة محاضرة بعنوان (دور التقييس في سلامة المستهلك) قدمها د. زكي الرباعي، رئيس قسم التسويق والعلاقات الدولية بالهيئة، بالإضافة إلى محاضرة بعنوان (أهمية المقاييس في حياتنا اليومية) قدمها م. عبد الإله القرناس رئيس قسم المقاييس بالهيئة.

هدفت الندوة إلى المساهمة في نشر ثقافة التقييس وزيادة الوعي بأهميته، إلى جانب المساهمة في بناء القدرات المعرفية في مجالات التقييس المختلفة، وكذلك تعزيز التواصل مع سفراء التقييس بما يحقق الأهداف المرجوة، كما تم على هامش الندوة إقامة احتفالية للاحتفاء باليوم العالمي للمترولوجيا 2024.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة التقييس الخليجية أطلقت مبادرة سفراء التقييس، في شهر مارس عام 2022م، وهي مبادرة تطوعية تهدف إلى تفعيل المشاركة المجتمعية في أنشطة التقييس، وإيصال رسالة الهيئة ونشر ثقافة التقييس، وكذلك المساهمة في نشر برامج الهيئة التوعوية، بالإضافة إلى بناء قدرات المستهدفين المعرفية في مجال التقييس.

للتواصل مع المركز الإعلامي

هاني الأديمي Media and Marketing Specialist
+966 11 520 8022   +966 53 009 0109   alademi@gso.org.sa
X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا