هيئة التقييس الخليجية تحصل على شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015

ديسمبر 6, 2023
 
هيئة التقييس الخليجية تحصل على شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015
 

حصلت هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على شهادة نظام إدارة الجودة بحسب متطلبات مواصفة الآيزو الدولية ISO 9001:2015 وذلك ضمن جهودها الحثيثة لتحسين تجربة المستفيدين وتحقيق التميز والتحسين المستمر.

وبهذه المناسبة، عبر سعادة الأستاذ سعود بن ناصر الخصيبي رئيس هيئة التقييس الخليجية عن مدى سعادته لحصول الهيئة على شهادة الجودة، مؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل تتويجاً حقيقياً لجهود الهيئة الرامية إلى تلبية حاجة المستفيدين وتوقعاتهم والتي تقع ضمن محور استراتيجيات وأعمال الهيئة.

كما أشار سعادته للبعد الاستراتيجي والدور المحوري الذي يلعبه تطبيق مبادئ نظام إدارة الجودة على المستوى المؤسسي داخل الهيئة في تحقيق رؤية ورسالة وقيم الهيئة الجوهرية التي تتصدرها تلبية توقعات المستفيدين ومن ثم الاحترافية والتميز والشفافية والتكامل مع الشركاء.

الجدير بالذكر أن هيئة التقييس الخليجية تولي اهتماماً عالياً بنظام إدارة الجودة وذلك لضمان جودة الخدمات والأنشطة التي تقدمها بشكل يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية في مجال الإدارة، حيث يعتبر تطبيق نظام إدارة الجودة بحسب المواصفة الدولية ISO 9001:2015 أداة أساسية للتحسين المستمر، إلى جانب مواكبة الركائز الأساسية لخطة هيئة التقييس الاستراتيجية للأعوام 2021م-2025م الخاصة بالريادة كمنظمة إقليمية وتحقيق التميز المؤسسي، وذلك للارتقاء الشامل وتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة ضمن كافة مجالات أنشطة التقييس في الدول الأعضاء.

وفي الختام عبر سعادة الأستاذ سعود بن ناصر الخصيبي عن بالغ شكره وتقديره للفريق القائم على هذا الإنجاز ولفريق عمل الهيئة للتحضير والتوثيق الجيد لوثائق النظام وتطبيقه بالسبل المثلى داخل الهيئة والحصول على الشهادة وذلك بعد النجاح في اجتياز عملية التدقيق الخارجي على الهيئة خلال الفترة 29 – 30 أكتوبر 2023م.

مؤكداً سعادته تطلع الهيئة وسعيها لاستكمال منظومة التميز وتحسين العلميات الداخلية من خلال عدد من مستهدفات الخطة الاستراتيجية في مجال نظم المعلومات والمعرفة والابتكار والإبداع.

للتواصل مع المركز الإعلامي

هاني الأديمي Media and Marketing Specialist
+966 11 520 8022   +966 53 009 0109   alademi@gso.org.sa
X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا