هيئة التقييس تشارك في معرض السيارات السعودي الدولي 2017

ديسمبر 18, 2017
 
هيئة التقييس تشارك في معرض السيارات السعودي الدولي 2017
 

تشارك هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المعرض السعودي الدولي التاسع والثلاثون للسيارات والدراجات النارية ومستلزمات السيارات الذي يقام تحت رعاية غرفة جدة وبتنظيم شركة الحارثي للمعارض خلال الفترة من 17-21 ديسمبر 2017، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات بمدينة جدة.

كما تنظم الهيئة ضمن فعاليات المعرض ورشة عمل بعنوان “متطلبات السلامة الحديثة للمركبات” بالتعاون مع شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، تستهدف ممثلي شركات السيارات المشاركة في المعرض بالإضافة إلى المتخصصين والمهتمين، وتعقد الورشة يوم الاثنين بتاريخ 18 ديسمبر 2017م في الساعة السادسة مساء ولمدة ثلاث ساعات، بقاعة دحلان.

ودعت الهيئة المهتمين لزيارة جناحها الخاص في المعرض للتعرف على قوائم المواصفات القياسية واللوائح الفنية الخليجية للسيارات والمركبات والدراجات النارية وإطاراتها، والتعرف كذلك على متطلبات السلامة العامة في السيارات وخصوصاً في السيارات الحديثة، بالإضافة إلى إرشادات اختيار الإطار المناسب للسيارة والتعرف على الرموز الخاصة بالإطارات وغيرها من اشتراطات السلامة والأمان.

وتهدف الهيئة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى المساهمة في نشر التوعية بالتقييس فيما يخص متطلبات السلامة في السيارات والدراجات النارية وإطاراتها، وكذلك تعزيز الشراكة مع الجهات المعنية المشاركة في المعرض. بالإضافة إلى أنه سيكون فرصة للتشاور بين مختلف الجهات المعنية وشركات السيارات والإطارات والدراجات النارية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المعرض الذي تشارك فيه كبرى شركات السيارات وعدد من شركات زيوت المحركات تتضمن تجارب القيادة وعروض السيارات الحديثة وكذلك استعراض لأحدث التقنيات في عالم السيارات وفعالية أخرى مختلفة.

للتواصل مع المركز الإعلامي

هاني الأديمي Media and Marketing Specialist
+966 11 520 8022   +966 53 009 0109   alademi@gso.org.sa
X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا