البحث في المواصفات

 

تصفية النتائج

جاري تصفية النتائج، الرجاء الانتظار...

نتائج البحث

النتائج 1 - 10 من 10 نتيجة Found 10 Standards
GSO ISO/IEC TS 20000-5:2025
ISO/IEC TS 20000-5:2022 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 5: إرشادات تطبيق المواصفة ISO/IEC 20000-1
GSO ISO/IEC 20000-1:2025
ISO/IEC 20000-1:2018 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 1: متطلبات نظام إدارة الخدمة
GSO ISO/IEC 20000-10:2025
ISO/IEC 20000-10:2018 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 10: المفاهيم والمفردات
GSO ISO/IEC 20000-3:2025
ISO/IEC 20000-3:2019 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 3 : ارشادات تعريف النطاق والتطبيق للمواصفة ISO/IEC 20000-1
GSO ISO/IEC 20000-2:2024
ISO/IEC 20000-2:2019 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 2: إرشادات حول تطبيق أنظمة إدارة الخدمة
GSO ISO/IEC 20000-2:2024/Amd1:2024
ISO/IEC 20000-2:2019/AMD1:2020 
تعديل فني لمواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 2: إرشادات حول تطبيق أنظمة إدارة الخدمة
GSO ISO/IEC TR 20000-12:2021
ISO/IEC TR 20000-12:2016 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات -- إدارة الخدمات -- الجزء 12: إرشادات عن العلاقة بين المواصفة القياسية ISO/IEC 20000-1:2011 وأطر إدارة الخدمات: نموذج نضج القدرات المتكامل للخدمات
GSO ISO/IEC TR 20000-11:2021
ISO/IEC TR 20000-11:2015 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات -- إدارة الخدمات -- الجزء 11: إرشادات عن العلاقة بين المواصفة القياسية ISO/IEC 20000-1:2011 وأطر إدارة الخدمات: مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات (ITIL®)
GSO ISO/IEC 20000-6:2021
ISO/IEC 20000-6:2017 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات -- إدارة الخدمات -- الجزء 6: متطلبات جهات تدقيق ومنح شهادات اعتماد نظم إدارة الخدمات
GSO ISO/IEC TR 20000-4:2015
ISO/IEC TR 20000-4:2010 
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء الرابع : نموذج العملية المرجعي