GSO 37:2012

لائحة فنية خليجية   فعالة

السيارات – طرق اختبار تحمل الصدمات الجزء الثاني: الصدمة الخلفية بالصادم المتحرك

المجال
تختص هذه المواصفة القياسية بطريقة اختبار تحمل الصدمة الخلفية لسيارات الركوب وسيارات الركوب متعددة الأغراض والشاحنات والحافلات بوزن إجمالي أقل من 4500 كغ باستخدام الصادم المتحرك .
إعداد
2
16 مايو 2012
مركبات الطرق بصورة عامة
* تشمل اختبار مركبات الطرق، إعادة استخدام مواد المركبات لتصنيعها * النقل البري?، انظر 03.220.20 * انبعاث عوادم النقل?، انظر 13.040.50

الملفات

 

المواصفات ذات العلاقة

تحديث لـ
GSO 37:2005
 
محدثة
لائحة فنية خليجية
السيارات – طرق اختبار تحمل الصدمات الجزء الثاني: الصدمة الخلفية بالصادم المتحرك

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 969:1997
 
لائحة فنية خليجية
مستودعات تجميد وتبريد المواد الغذائية-الجزء الثاني :المتطلبات العامة
GSO 1780:2010
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ISO 10599-2:2017
ISO 10599-2:1997 
مواصفة قياسية خليجية
راديو السيارات -- موصلات الهوائي المتحدة المحور -- الجزء 2: القيم المميزة ومتطلبات الأداء والاختبارات
GSO ISO 21218:2017
ISO 21218:2013 
مواصفة قياسية خليجية
نظم النقل الذكية -- وصول الاتصالات للأجهزة المحمولة الأرضية (CALM) -- دعم تقنية الوصول
GSO ISO 2205:2017
ISO 2205:1975 
مواصفة قياسية خليجية
آلات النسيج وملحقاتها -- وضع الترتيبات اللازمة لماكينات الغزل -- المصطلحات
GSO ISO 22915-24:2017
ISO 22915-24:2015 
مواصفة قياسية خليجية
الشاحنات الصناعية -- التحقق من درجة الثبات -- الجزء 24: شاحنة التضاريس الوعرة متغيرة الارتفاع الدوارة