مدقق لنظم إدارة الجودة IRCA Registered)ISO 9001:2015)

الرياض   |  
المرجع
213203
السعر
6250.0 ريال سعودي
المجال
المواصفات
اللغة
العربية والإنجليزية
الجهة المضيفة
الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة



أهداف البرنامج

  • تمكين المتدرب من فهم وتحليل بنود المواصفة الآيزو 9001 لسنة 2015م. تأهيل المتدرب على استيعاب آليات التطبيق الفعالة للبنود ومعرفة كيفية تحويل المتطلبات إلى واقع عملي. تعلم مهارات التدقيق على المواصفة ومهارات التعامل مع المدقق عليهم. التمكن من معرفة ووصف مسؤوليات المدقق ودور التدقيق الداخلي في المحافظة على نظام إدارة الجودة.

الفئات المستهدفة :

جميع الموظفين المعنيين بإجراء عمليات التدقيق على نظام إدارة الجودة، وكذلك المسؤولون عن مراقبة نظام الجودة والحفاظ عليه. 

محتويات البرنامج:

  • ما هو نظام إدارة الجودة؟ ما هي الأيزو وما هي المواصفة الدولية الأيزو 9001؟ مبادئ نظام إدارة الجودة حسب المواصفة الدولية الأيزو 9001 لسنة 2015م أهم الفروقات بين المواصفة القديمة والحديثة للآيز 9001 ولماذا أضيفت التعديلات الحديثة؟ حلقة PDCA وربطها بمتطلبات نظام إدارة الجودة. ما هي البنود في المواصفة 9001 - شرح البنود وآليات تطبيقها في المنظمات. كيف ندقق على متطلبات نظام إدارة الجودة؟ وما هي آليات استكشاف الدليل وما هي آليات تقييم الأدلة؟ الممارسات الحسنة للقيام بعمليات التدقيق بشكل سليم وفقا للمواصفة الدولي الإرشادية الأيزو 19011. كيف نحضر لعمليات التدقيق؟ وكيف نمارسها وننتهي بكتابة ملاحظاتها بشكل سليم وحسب أفضل الممارسات الدولية.

 

  • طرق التدريب الدورة مبنية على قاعدة التطبيق العملي والمشاركة لاستكشاف وممارسة المهارة، ستشمل الدورة العديد من التطبيقات العملية بنسبة لا تقل عن 60% من وقت البرنامج الكلي، كما ستشمل الدورة على دراسة حالات حقيقية لتقريب الصورة. 

 

Not Available

.

مكان الانعقاد فندق فريزر سويتس الرياض 

مكان الفندق (ميدان القاهرة في التقاءء شارع العليا مع خريص

سعر الغرفة فردي او مزدوج 600 ريال 

للحجز 00966537598358

أ. احمد عمر