Required Certificates

Master أو بكالوريوس في ( التسويق أو العلاقات الدولية أو الإعلام)

Technical Requirements

• خبرة عملية لمدة لا تقل عن (8) سنوات في مجال التسويق والعلاقات الدولية للبكالوريوس و(4) سنوات للماجستير. • يفضل من لديه خبرة عملية في مجال المنظمات الدولية.

Practical Experience

• المعرفة المتميزة بالمفاهيم الحديثة للتسويق والعلاقات الدولية وأفضل الممارسات في هذا المجال.
• معرفة تامة بوضع وتنفيذ خطط التسويق وإدارة الأنشطة التوعوية والإعلامية.
• معرفة متقدمة في إعداد الخطط لتطوير وتعزيز الصورة الذهنية للمنظمة.
• مهارات إعداد الدراسات والأبحاث التسويقية.
• مهارات التفكير الاستراتيجي، القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات، مهارات قيادة فرق العمل والتواصل الإبداعي.

Basic Requirements

1) الأولوية لمواطني ومواطنات الدول الأعضاء.
2) إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
3) اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية المطلوبة بمعدل لا يقل عن 75%.
4) إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.