موسوعة الجهات الحاصلة على شهادات نظم إدارة الجودة في الدول الأعضاء

الموسوعة الخليجية للجهات الحاصلة على شهادات نظم إدارة الجودة

تهدف الموسوعة الخليجية للجهات الحاصلة على شهادات نظم إدارة الجودة في الدول الأعضاء بهيئة التقييس إلى إبراز جهود الجهات الحكومية والخاصة بالدول الأعضاء في تطبيق أنظمة إدارة أجهزتها وقطاعاتها المختلفة، وحث وتشجيع الجهات والشركات التي لم تطبق هذه الأنظمة للبدء بتطبيقها والسعي للحصول على هذه الشهادات للاستفادة منها في تحسين أدائها وتقليل كلفة الانتاج والترويج عن منتجاتها في الأسواق الخليجية والعالمية، بالإضافة الى تعريف العالم بجودة واداء وخدمات الجهات والشركات العاملة بالدول الأعضاء.

تسلط الموسوعة المزيد من الضوء على الشركات الكبرى، وإبراز المعلومات عن الشركات الحاصلة على شهادات نظم إدارة الجودة من خلال تقديم نبذة مختصرة عن الشركة.

وتعتبر الموسوعة وسيلة هامة للتسويق والترويج إعلاميا للشركات والمؤسسات الحاصلة على شهادة نظم إدارة الجودة والتعريف بالمنتج المعلن وبالأنشطة التجارية المتميزة. كما تشتمل على أحداث قاعدة بيانات عن الشركات الحاصلة على شهادة نظم إدارة الجودة بالدول الأعضاء، وتشتمل كذلك على كلمات لخبراء الجودة في عدد من المنظمات الدولية ذات العلاقة، ومعلومات مفيدة عن تلك المنظمات، بالإضافة للأسس والمبادئ الخاصة بنظم إدارة الجودة وآلية تأهيل المنشأة للحصول على الشهادة.

ومن المؤمل أن تدعم هذه الموسوعة الصناعات الخليجية بالأسواق العالمية وذلك لتسهيل التبادل التجاري الحر مع الشركاء التجاريين في مختلف دول العالم.

X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا